اتصالاتالأخبارالشركاترئيسى

اتصالات مصر: 40 مليار جنيه استثمارات بشبكة الشركة لتقديم الـ4G

كتب احمد منتصر

قال حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات – مصر، إن الشركة ضخت استثمارات كبيرة تخطت الـ40 مليار جنيه فى تطوير شبكاتها خلال المرحلة الأخيرة استعداداً لتقديم خدمات الجيل الرابع، وهو ما يأتى امتداداً لتطوير خدمات الأجيال السابقة الثانى والثالث.

ووقعت المصرية للاتصالات مذكرتى تفاهم مع شركة اتصالات – مصر للتعاون فى تقديم خدمات التجوال المحلى بتكنولوجيا الجيل الثانى والثالث والرابع عبر الشبكة الحالية لشركة اتصالات مصر، ذلك بالإضافة إلى مذكرة تفاهم لتقديم خدمات الصوت الدولية لشركة اتصالات مصر، لمدة 5 سنوات اعتبارا من توقيع الاتفاقية.

وشهد مراسم التوقيع المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بحضور المهندس أحمد البحيرى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، والمهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى للأسواق الدولية بمجموعة اتصالات الامارات، والمهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات – مصر، وعدد من قيادات الشركتين.

وأضاف متولى، فى تصريحات صحفية، أن للاتفاقية أهمية كبيرة لشركة اتصالات، خاصة وأنها تساهم فى تنظيم السوق والعلاقات بين المشغلين، مؤكدا أن الشركة المصرية للاتصالات تعد من أكبر شركات الاتصالات فهى تقدم خدمات أساسية لجميع العملاء فى السوق المصرى، ونأمل من خلال هذه الاتفاقية توطيد الشراكة بين الشركتين.

وقال المهندس أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، إن التعاون مع شركة اتصالات – مصر يأتى فى إطار الخطوات المتقدمة التى تتخذها الشركة فى سبيل تحقيق هدفها الاستراتيجى فى التحول إلى مشغل اتصالات متكامل، بما يواكب الطلب المتنامى على خدماتها، موضحا أن هذا التعاون يؤكد حرص المصرية للاتصالات على تقديم خيارات وحلول عملية مبتكرة لعملائها من خلال الشراكات الاستراتيجية التى تقوم بها مع شركائها من الشركات العاملة بالسوق المحلى.

أضاف البحيرى، فى تصريحات صحفية، أن هذه الفترة قد شهدت استمرارا لاستثمارات المصرية للاتصالات فى تطوير البنية التحتية الخاصة بها وتحديث الشبكات على نطاق واسع، وهو ما انعكس إيجابيا على مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا، مشيرًا إلى أن مثل هذه الاتفاقيات سوف تساهم فى التعجيل بتقديم خدمات المحمول التى ينتظرها عملاء الشركة، وتعمل على استعادة الشركة لموقعها فى ريادة سوق الاتصالات المصرى.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى