الأخباررئيسىعالم الرياضة

سموحة يفوز على ريكرياتيفو بهدفين نظيفين ويتصدر مجموعته بالكونفدرالية

كتب احمد منتصر

حقق فريق سموحة فوزا غاليا على ريكرياتيفو دوليبولو الأنجولي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية لمباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الكونفدرالية التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى 3 نقاط بعدما سبق وخسر في الجولة الأولى أمام زيسكو بهدف دون رد.

جاءت بداية الشوط الأول متوسطة من جانب الفريقين، وبمرور الوقت بدأ الفريق السكندري يسيطر على مجريات المباراة بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 11 ينجح أحمد رؤوف في تسجيل هدف التقدم لسموحة من ضربة رأس بعد تلقيه عرضية متقنةمن إسلام محارب حولها برأسه على يمين حارس مرمى الفريق الأنجولي.

بعد الهدف ينشط لاعبو الفريق السكندري لتسجيل هدف التعزيز، في حين يحاول الضيوف تعديل النتيجة، وتشهد الدقائق الأخيرة محاولات من سموحة لتعزيز تقدمه في حين يسعى الفريق المنافس للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة.

وفي الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني لسموحة بإسلام سري بدلا من بانو دياوارا، وفي الدقيقة 66 يهدر أحمد حسن مكي فرصة تسجيل الهدف الثاني للفريق السكندري من انفراد بالمرمى.

ويهدر إسلام محارب فرصة تسجيل الهدف الثاني لسموحة من ركلة جزاء في الدقيقة 70، وتوالت محاولات الفريق السكندري ويهدر أحمد مكي فرصة أخرى للتسجيل في الدقيقة 73 بعدما اصطدمت تسديدة بالعارضة، في حين أهدر بعدها أحمد رؤوف فرصة من انفراد بالمرمى، وتصدت عارضة سموحة لفرصة هدف محقق للضيوف.

ويدفع الجهاز الفني لسموحة بأحمد حمص بدلا من أحمد حسن مكي، ويشارك نصر رمضان بدلا من أحمد رؤوف.

وتوالت محاولات سموحة للتعزيز في حين سعى الفريق الأنجولي لتعديل النتيجة، وقبل انتهاء المباراة نجح اللاعب إسلام محارب في تسجيل الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع بعد انتهاء الوقت الأصلي، ليطلق الحكم صافر انتهاء المباراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى