الأخبارالشركاتعقارات

“أزميل العقارية” تشارك في معرض النخبة العقاري بالكويت مايو المقبل

كتب احمد منتصر

تشارك مجموعة أزميل العقارية في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل، في الفترة من 1 مايو وحتى 5 مايو المقبل، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة الكويتية، بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات العقارية المصرية والعربية والعالمية.
وأعلنت “أزميل” عن طرحها عدد من المشروعات خلال فعاليات المعرض، ويأتي ضمن قائمة تلك المشروعات “ميني كمبوند الصرح ” الذي يقع في منطقة اللوتس الشمالية بالتجمع الخامس، ويحتوي على 30% مساحات خضراء، ويضم المشروع 40 وحدة، وسيتم تسليم الوحدات في يونيو 2019.
كما تشارك أيضًا بمشروع “ميني كمبوند القصر” ويقع في منطقة القرنفل بالتجمع الخامس، ويكون تسليم وحداته في يونيو 2019 .
وتحت شعار “أزميل تبني بيت الوطن” تطرح مشروعي “بروج1″ و”بروج2” بمنطقة بيت الوطن، والذى يتم تنفيذه على مساحة 700 ألف متر مربع، بمساحات تتراوح ما بين 130: 280 متر مربع للوحدة، و سيتم تسليم الوحدات في سبتمبر 2020.
ولم تقتصر مشروعات “أزميل”على منطقة التجمع الخامس فقط، بل امتدت لمصر الجديدة، حيث تشارك بمشروع “بلفادير”، والذي يتميز بتنوع الأعمال التطوير بين سكني وتجاري.
كما تقوم المجموعة بتطوير مشروع بمدينة الشروق، والذي يقام على مساحة ألف متر، ويضم وحدات بمساحات تتراوح ما بين 250 و290م، وسيتم تسليمه في مطلع عام 2019.
ولعل أهم مشروع هو مشروع “سيلينا باي” في الغردقة، والذي يتم تنفيذه على مساحة 70 ألف متر مربع، ويضم وحدات سياحية وفيلات ووحدات فندقية، على أن يتم البناء على مساحة 20% من أرض المشروع، ويقام على ثلاث مراحل، وسيتم تسليم المرحلة الأولى في يونيو المقبل، أما المرحلتين الثانية والثالثة، فستسلمان في يونيو 2018.

وتقدم “أزميل” طرق سداد متنوعة تصل إلى 100 شهر، ومقدمات تبدأ من 10%، كما تقدم عروض لعملائها في الكويت على مشروع “سيلينا باي” تبدأ من 13%، وتصل إلى 20%.
جدير بالذكر أن “النخبة العقاري” معرض يقام بشكل دوري بمصر ومنطقة الخليج العربي، ويتميز بتنوع المشاريع والشركات المشاركة، بالإضافة إلى أنه يهدف بشكل واضح النهوض بالقطاع العقاري العربي، وخلق فرص استثمارية تجذب الكثير من المستثمرين العرب والأجانب.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى