الأخبارعالم الرياضة

عبد الحفيظ يطلب تعديل لائحة الأهلى المالية لرفع الظلم عن الحارس الثالث

كتب احمد منتصر

طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي من مجلس الإدارة تعديل مكافأة الحارس الثالث للفريق لرفع الظلم المالى الذى عانى منه كثيراً خلال الفترة الماضية عنه، لعدم حصوله على مكافآة مالية جيدة عند الفوز وتحقيق البطولات لعدم مشاركته.

وقال مصدر فى الأهلى، إن عبد الحفيظ طلب فى اللائحة المالية التى تم تقديمها مؤخراً لإدارة النادى تعديل بعض بنودها ومنها ضرورة حصول الحارس الثالث على 50 أو 75% من قيمة الفوز بالمباريات والبطولات رغم عدم مشاركته لأنه – أى الحارس – ليس له ذنب فى هذا الاستبعاد فدائماً ما يعتمد الجهاز الفنى على حارس أساسى وثانى بديل دون أن يحصل الحارس الثالث على فرص المشاركة.

ويعتمد الأهلى هذا الموسم على الحارس الأساسى شريف إكرامى الذى يُقدم عروضاً رائعة محلياً وأفريقياً واستحق لقب أفضل حارس هذا الموسم، فيما يجلس على الدكة أحمد عادل عبد المنعم أحياناً وفى أحياناً أخرى يجلس محمد الشناوى فيما تم استبعاد مسعد عوض الحارس الرابع من الحسابات تماماً.

وشارك إكرامى فى 24 مباراة خاضها الأهلي هذا الموسم ببطولة الدورى، ولم يغب إلا عن مباراة واحدة أمام الشرقية للإصابة شارك فيها محمد الشناوى فيما لم يظهر أحمد عادل أو مسعد عوض مع الفريق طوال الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى