بنوك

” العربى الافريقى ” يطلق حملة “اعرف بطلك” على شبكات الانترنت

 كتب مجدى درباله

اطلق  البنك العربى الافريقى الدولى حملة “اعرف بطلك” على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به على شبكات الانترنت لتعريف الجمهور المصري عن قرب بأبطال مصر في رياضة الاسكواش.  وقال بيان صحفى  ان البنك العربى الافريقى قد بادر بهذه الحملة تكريما للأبطال المصريين من الرجال والسيدات وتقديرا لتفردهم على قمة رياضة الاسكواش ووصولهم بجدارة غير مسبوقة الى العالمية.   فالبنك اول مؤسسة مصرفية في مصر تشجع هذه الرياضة وتساندها منذ ستة أعوام، حيث يقوم البنك برعاية أهم البطولات في العالم وهي بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش والتي تقام على أراضٍ مصرية. كما يرعى هذا العام بطولة العالم للاسكواش للسيدات حيث فازت الجونة باستضافة هذه البطولة للمرة الاولى.

وفى سياق متصل قد صرح حسن عبد الله، الرئيس التنفيذي للبنك العربى الافريقى الدولى، على هامش المؤتمر الصحفي الذى اقيم للإعلان عن استضافة بطولة العالم للسيدات قائلا :”نشعر بالفخر بأبنائنا من اللاعبين واللاعبات الذين تمكنوا من الهيمنة على لعبة الاسكواش عالمياً.” وأضاف عبد الله:” كانت للبنك الرؤية الثاقبة منذ ستة أعوام ونستمر في دعم البطولات لمساندة هذه الرياضة وإخراجها في أبهى صورها للعالم.”

ويعتلي ابطال مصر من الرجال والسيدات قائمة منظمة الاسكواش للمحترفين لهذا الشهر، وهي منظمة عالمية تقوم بعقد أكثر من 200 بطولة في مختلف بلدان العالم وتضم أكثر من 800 لاعباً من خمس قارات حيث يتم تجديد تقييم اللاعبين شهرياً طبقا لأدائهم. وتصدر في هذه القائمة 6 لاعبين مصريين من أصل عشرة واحتلت 4 لاعبات مصريات مراكز أولية في قائمة السيدات.

هذا وقد فاز لاعبون مصريون بلقب بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش خمس مرات، حيث فاز كريم درويش بلقب البطولة في 2010 ثم رامى عاشور في 2012 و2014 وأخيرا في 2015 وحصد محمد الشوربجى اللقب عام 2016 .

والجدير بالذكر ان اللاعبة نور الشربينى تشارك في فعاليات بطولة العالم للاسكواش للسيدات، وهى المصنفة الأولى عالميًا حاليا.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى