الأخبارعالم الرياضةملفات وتقارير

حمادة أنور: شكوى رينجرز ضد الزمالك “تهريج”.. وبطاقة الكاف تؤكد الجهل باللوائح

كتب احمد منتصر

تعجب حمادة أنور، المدير الإدارى لنادى الزمالك، من الشكوى المقدمة من جانب نادى رينجرز النيجيرى ضد القلعة البيضاء لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” بسبب مشاركة حسام باولو فى مباراة الفريقين الأحد الماضى بذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا بداعى تواجده فى قائمة سموحة الأفريقية خلال الموسم الحالى .

وقال عقب وصول البعثة البيضاء إلى نيجيريا، إن الشكوى المقدمة من رينجرز ضد الزمالك تهريج وتعتبر تشهيرا بالقلعة البيضاء، مشددا على عدم انشغال النادى بهذه الشكوى نهائيا التى تثبت جهل النادى النيجيرى باللوائح .

وأضاف أن حسام باولو شارك فى مباراة رينجرز بعد إصدار الاتحاد الأفريقى البطاقة الخاصة باللاعب، ما يؤكد صحة إجراءات قيده بالقائمة الأفريقية وعدم صحة مزاعم النادى النيجيرى .

كما أكد المدير الإدارى للزمالك أن لوائح الكاف واضحة حيث من حق اللاعب اللعب لنادى واحد فقط خلال بطولات الأندية التابعة للاتحاد الأفريقى ولكن هذا البند لا ينطبق على باولو لأنه لم يشارك مع سموحة فى أى مباراة أفريقية خلال الموسم الحالى وانتقل للزمالك قبل بداية دورى الأبطال وتم قيده فى المواعيد المحددة بدليل استلام بطاقة اللاعب بشكل طبيعى .

وأوضح أن شكوى رينجرز تعتبر تشكيك فى الكاف نفسه لأنه من سمح بمشاركة اللاعب وليس الزمالك مشددا على عدم قيام النادى الأبيض بالرد على الشكوى إلا فى حالة مخاطبته من الاتحاد الأفريقى وهو ما يستبعد حدوثه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى