الأخبارعالم الفن

زاهى حواس يكشف كواليس زيارة ويل سميث للقاهرة ويؤكد: يزور سيوة بعد عام

كتب احمد منتصر

قال الدكتور زاهى حواس، وزير الآثار الأسبق، إنه يعرف الفنان العالمى ويل سميث منذ عام 2006، وطلب منه زيارة مصر من قبل، وعندما قرر النجم العالمى زيارة مصر تخوف منها لأن هناك أشخاصا فى أمريكا يبثون القلق فى نفوس من ينوون زيارة مصر.

وأضاف حواس، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية الحياة، مع الإعلامية لبنى عسل، أن القائمين على زيارة النجم العالمى ويل سميث تواصلوا معه منذ 10 أيام وطلبوا لقاءه لدى زيارته لمصر، كما طلبوا منه السرية التامة، مضيفا “جايب معاه ناس مش عاوزين أى حد يعرف”، لكن قال لهم إن الأمن المصرى يجب أن يكون لديه علم بالزيارة وخاصة مع شخصية بثقل سميث.

وأوضح زاهى حواس، أن النجم العالمى اصطحب والدته وأشقاءه فى زيارة للقاهرة، لكن لم يصطحب زوجته وأولاده بالزيارة، وقال له “لم أكن أتصور أن مصر بهذا الشكل، واللى سمعته حاجة واللى شفته حاجة تانية” فرد عليه حواس بأن مصر منذ ثلاثة سنوات فى منتهى الأمان، ولم يحدث أن يتم خدش سائح واحد أتى لمصر، وتابع: “ويل سميث كل فول وطعمية انهارده”.

وأشار وزير الآثار الأسبق، أن الفنان العالمى أكد له إجراء زيارة أخرى لمصر العام المقبل، مضيفًا “واتفقنا هنروح سيوه، وقلتله لو مراتك جات معاك سيوه هتقع فى حبك من جديد، وقلتله هنروح الأقصر وأسوان”.

ونوه بأن كل وكالات الأنباء العالمية تحدثت عن زيارة الفنان العالمى ويل سميث للقاهرة، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تعادل زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لمصر، مضيفًا: “الخير جاى لمصر، والسياحة هتمشى نتيجة لهذه الزيارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى