الأخبارعقارات

ملتقي بناة مصر مارس المقبل

كتب احمد منتصر
يشارك المهندس مصطفى مدبولي؛ وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية في فعاليات ملتقى «بُناة مصر» في دورته الثالثة التي تنطلق 14 و15 مارس المقبل، تحت عنوان»مشروعات مصر القومية.. رؤية وطنية للمستقبل«، ويناقش الملتقى هذا العام قدرة القطاعيين العام والخاص المصري على اقتناص كافة الفرص الاستثمارية التي ستوفرها تلك المشروعات وكيفية الاستثمار فيها والحوافز التي تقدمها الدولة للمستثمرين ومردودها على الإقتصاد المصري.

ويشارك وزير الاسكان في الجلسة الافتتاحية للملتقى بجانب مجموعة من الوزراء لاستعراض خطة وزارة الاسكان خلال المرحلة المقبلة، والحوافز التي ستقرها الوزارة لشركات المقاولات للمشاركة في المشروعات القومية للدولة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع الاسكان الاجتماعي، بالإضافة إلى شرح تفصيلي لخطط الحكومة التنموية المتعلقة بالمشروعات القومية خلال السنوات المقبلة وقدرة تلك المشروعات على تحقيق التنمية وتغيير خارطة الاستثمار في مصر وزيادة معدلات النمو .

ويمثل الملتقى- الأول من نوعه في مصر- حضوراً حكومياً واسعاً بالإضافة لأكثر من ألف قيادة كبرى من شركات المقاولات والمؤسسات المالية وشركات مواد البناء والتطوير العقاري وإدارة المشروعات العربية والدولية، بهدف تعزيز قنوات التواصل مع أبرز رواد قطاع التشييد والبناء وتبادل أحدث الخبرات وأفضل الممارسات ورسم ملامح المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى