الأخبار

المجموعة الكويتية الأوروبية تدرس استثمار مليار دولار في السوق المصرية

التقي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بوفد من المجموعة الكويتية الأوروبية القابضة يضم الوفد د. عبد لله الحميدي  وعبد لله الجوعان وضرار الحميدي.
واعربت المجموعة عن رغبتها في الاستثمار في مصر واقامه مدينة متكاملة متعددة الخدمات لتشمل مناطق ترفيهية ومجمعا سكنيا ومولا تجاريا واخر اداريا باستثمارات تبلغ مليار دولار ، وتوفر أكتر من 35 الف فرصة عمل.
واستعرض محمد خضير خطه وزاره الاستثمار والهيئة لتشجيع وتحفيز الاستثمار التنموي في اطار رؤيه الدولة.. وشرح الإجراءات الإصلاحية التي تنفذها الهيئة لتهيئه مناخ الاستثمار والتيسير علي المستثمرين وإزالة المعوقات امامهم، من منطلق ايمان الحكومة بان القطاع الخاص هو شريك أساسي للدولة في تنفيذ خطه التنمية المنشودة.
ومن جانبها أعلن وفد المجموعة بانها تدرس حاليا فرص الاستثمار في اسواق استراتيجية تأتي مصر علي رأسها ، وانه يتم اختيار هذه الاسواق على أساس اتجاهات السوق وقدرتها على تحقيق عوائد قوية للمساهمين وتحقيق قيمة مضافة من الخدمات التي تقدمها المجموعة في الاسواق محل الاختيار.
المجموعة الكويتية الأوروبية القابضة (KEH) تمتلك عددا من من الشركات تعمل في قطاعات الخدمات المالية، والرعاية الصحية  والترفيهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى