الأخبارعالم الرياضة

إدارة الزمالك تغازل اللاعبين بالمكافآت للفوز علي صن داونز

كتب احمد منتصر

وعد مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور3 ، لاعبي الفريق الكروي الأول بمكافأة مالية ضخمة في حالة فوزه على صن داونز بفارق 4 أهداف وتتويجهم باللقب الأفريقى في مباراتهم المهمة والمرتقبة والمقررة الأحد على أرض ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وكشف أحمد مرتضى، عضو المجلس المشرف على الفريق، أن رئيس النادى سوف يجتمع باللاعبين الجمعة في الإسكندرية، من أجل الشد من أزرهم وتحفيزهم على الفوز ، وقال: «المكافآت التي سيحصل عليها اللاعبون في حالة التتويج باللقب لن تخطر لهم على بال»، مؤكدا أن الإدارة تعى تمامًا صعوبة وتأزم موقف الفريق، وبالتالى في حال نجاح اللاعبين وجهازهم الفنى في تحقيق الحلم و الفوز باللقب فلابد أن يكون المقابل على قدر الإنجاز.

ويؤدي الفريق مرانه الرئيسى الجمعة على أرض ملعب برج العرب، ويسعى مؤمن سليمان ، المدير الفنى، لتجريب خطة وطريقة اللعب والاستقرار على التشكيل الأساسى الذي سيخوض به المباراة، والذى أعلن رسميا أنه سيختلف تماما عن تشكيل مباراة الذهاب سواء في اختيار اللاعبين أو مراكزهم داخل الملعب.

ووعد «سليمان»، الجماهير ومجلس الإدارة، ب الفوز باللقب الأفريقى شريطة دعم ومساندة اللاعبين وتكاتف الجميع خلف الفريق. فيما وصل فريق صن داونز، أمس، إلى الإسكندرية، حيث سيؤدى الفريق مرانا خفيفا اليوم على أحد الملاعب الفرعية، على أن يؤدى مرانه الرئيسى غدا على أرض ملعب برج العرب الذي يستضيف المباراة.

وتقدم مسؤولو صن داونز بشكوى رسمية ضد الزمالك لاعتراضهم على ملعب أفريكانا بارك الذي خصصه الزمالك لتدريبات الضيوف.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى