بنوك

“الوطني كابيتال” تحصل على جائزة التميز لصندوق استثمار الحياه ببنك الكويت

كتب مجدى درباله

حصلت شركة الوطني كابيتال لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وإدارة صناديق الاستثمار على جائزة تميز جديدة لإحدى صناديق الاستثمار التي تقوم بإدارتها لبنك الكويت الوطني – مصر من خلال إدارة الأصول المصرية بالشركة.

حيث حصل ” صندوق استثمار الحياة “ الذي يعمل وفقاً للشريعة الإسلامية على جائزة ليبرز للصناديق لعام 2016 عن الأداء الفائق الذى حققه الصندوق ضمن فئته من صناديق الاستثمار في الأسهم بمصر على مدى خمس سنوات. وتجدر الإشارة هنا إلى أن برنامج جوائز ليبرز يقوم باختيار النخبة الفائزة من الصناديق التي تميزت في تحقيق أداء قوي بشكل مستمر يتسم باعتدال المخاطر بالنسبة لنظرائه من الصناديق الأخرى في هذه الصناعة.

الجدير بالذكر ان هذه الجائزة تعد الثانية من نوعها حيث حصل ” صندوق استثمار الحياة “على جائزة
ليبرز للصناديق لعام 2014 عن الأداء الفائق الذى حققه الصندوق ضمن فئته من صناديق الاستثمار
في الأسهم بمصر على مدى ثلاث سنوات.

وفى هذا السياق صرح السيد أحمد مختار العضو المنتدب لشركة الوطني كابيتال لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وإدارة صناديق الاستثمار بأن الشركة ستضم هذه الجائزة إلى مجموعة الجوائز والأوسمة المماثلة التي حصدتها الشركة مؤخراً والتي تعكس معايير التميز التي تسعى الشركة دائماً إلى تحقيقها. هذا وتدير الشركة في الوقت الحالي أربعة صناديق استثمار في مصر هي صندوق السيولة النقدية، وصندوق متوازن، وصندوق الأسهم ، وصندوق الأسهم الذي يعمل وفقاً للشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى مجموعة محافظ مدارة بشكل مستقل.

يذكر أن شركة الوطني كابيتال لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية وإدارة صناديق الاستثمار هي شركة مملوكة لشركة الوطني للاستثمار وبنك الكويت الوطني – مصر بنسبة 50 % تقريباً لكل منهما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى