الأخبارعالم الرياضةمحليات

الأهلي ينفي معاناة «حجازي» من إصابة مزمنة

كتب احمد منتصر

نفى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تماماً وبشكل قاطع معاناة أحمد حجازي مدافع الفريق من إصابة مزمنة في العضلة الخلفية مطالبًا بتحري الأمانة والدقة في تناول أخبار إصابات لاعبي الفريق.

وأوضح أن ما نشر عن أن حجازي، غير قادر على خوض المباريات بشكل متواصل غير حقيقي بالمرة وأن اللاعب خضع لاختبارات وقياسات دقيقة للغاية في ألمانيا مؤخرًا وإجتازها بنجاح وأن ما يتردد عن وجود تقرير من الألماني مايكل ماير الطبيب الذي قام بفحصه يحذر فيه من الدفع به في المباريات غير صحيح على الإطلاق مشيرا الى أن هناك أنباء مغلوطة عن أن حجازي يعاني من ضعف في العضلة الخلفية بعد أن تم استخدام أنسجة منها لعلاجه أثناء جراحة الرباط الصليبي مرتين.

موضحًا أن علاجه من الصليبي تم عن طريق استخدام أنسجة من العضلة الخلفية مرة ومن صابونة الركبة في المرة الثانية وبالتالي لا صحة على الإطلاق لما تردد عن ذلك.

وشدد طبيب الفريق على أن حجازي، جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات وأن ذلك متوقف على رؤية الجهاز الفني من الناحية الفنية خاصة أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق يرغب في إختيار الوقت المناسب لمنحه الفرصة للظهور في تشكيلة الفريق.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى