الأخبارعالم الرياضة

الزمالك يبلغ نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي بعد مباراة مجنونة

كتب احمد منتصر

صعد نادي الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على حساب الوداد الرياضي المغربي، رغم خسارته أمامه (2-5) في مباراة مجنونة جمعتهما السبت.
وتقدم الفريق المغربي بهدفين عبر كل من ويليام جبور، وإسماعيل الحداد في الدقيقتين (12 و19) تواليا، قبل أن يسجل الزملكاوي باسم مرسي هدف تفليص الفارق في الدقيقة 35. ومن ثم عاد ويليام جبور وأضاف الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. وأنعش الكونغولي المهاجم فابريس نغيسي أونداما آمال الوداد بتسجيله هدفين متتاليين له في الدقيقتين (56، و64 من ضربة جزاء). وعندما كان الفريق المغربي يبحث عن هدف التأهل السادس، تألق المهاجم النيجيري ستانلى اوهاويتشى واقتنص الهدف الثاني للفريق المصري في الدقيقة 81 ليقضي بذلك على آمال الوداد.
وكان الزمالك قد فاز على الوداد الرياضي بأربعة أهداف في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الجمعة 16 من الشهر الجاري في القاهرة.
وضرب الزمالك موعدا في النهائي مع الفريق الجنوب إفريقي ماميلودي صن داونز الذي انتزع بطاقة التأهل من فريق زيسكو يونايتد الزامبيي بفوزه عليه إيابا بهدفين نظيفين، معوضا خسارته في لقاء الذهاب بهدف مقابل هدف واحد.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى