الأخبارالشركاتعقارات

“السعودية المصرية” تسوق 60 % من “الرياض سيكون” بالقاهرة الجديدة

كتب مجدى درباله

سوقت الشركة  السعودية المصرية للتعمير أكثر من 60 % من وحدات المرحلة الاولى من كومباوند الرياض سيكون المقام على مساحة  68 فدان بالقاهرة الجديدة باستثمارات تتراوح بين 2.8 الى 3 مليار جنيه .
قال المهندس درويش حسنين , الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير , إن الشركة نجحت فى تحقيق تلك المبيعات خلال 3 اشهر فقط من طرح  المرحلة الاولى من ” الرياض سيكون ” للتسويق والبيع مما يعكس  نجاح المشروع وثقة العملاء فى الشركة السعودية المصرية ومصداقيتها وسابقة اعمالها فى السوق المصرية والتى أمتدت لفترة اكثر من 40 عاماً .

أضاف حسنين ان المشروع يشتمل على 1897 وحدة سكنية  تنفذ على 3 مراحل ، تضم المرحلة الاولى  48 عمارة بإجمالى 777 وحدة و، الثانية 36 عمارة باجمالى 460 وحدة والمرحلة الثالثة 36 عمارة باجمالى  660 وحدة.
وتبدأ مساحات الوحدات بالمشروع من 145 الى 195 متر  ويشتمل المشروع على  خدمات متنوعة من  مساحات خضراء ومول تجارى ومحال ونادى اجتماعى .

أضاف ان ” الرياض  سيكون”  سيتم الانتهاء منه خلال 2019  ويتم تنفيذه على احد اراضى الحصة العينية التى سددتها وزارة الاسكان فى زيادة رأسمال الشركة السعودية المصرية للتعمير العام الماضى .

وكان قد تم إقرار زيادة رأسمال الشركة مطلع 2015، بـ243 مليون دولار، مناصفة بين الحكومتين السعودية والمصرية، بواقع 121.5 مليون دولار لكل جانب، ودفعت الحكومة السعودية حصتها نقدًا في  يناير من نفس العام، أما المصرية قامت بتوفير 3 قطع أراضٍ بالقاهرة الجديدة وأسيوط الجديدة ودمياط الجديدة، على مساحة 97 فدانا، تمثل حصتها بصورة عينية .

وأضاف حسنين أن الشركة حرصت على استخدام  أحدث التصميمات الهندسية والاساليب الانشائية بمشروع الرياض سيكون اضافة  الى تصميم مشروع بمساحات تتلاءم مع احتياجات العملاء وباسعار تنافسية تناسب سياسة الشركة والتى تهدف الى تنفيذ مشروعات مميزة بجودة الاسكان الفاخر واسعار تلائم شرائح متوسطى وفوق متوسطى الدخل .

وأوضح ان الشركة بدأت الاعمال الانشائية للمرحلة الاولى من المشروع كما جهزت  مكاتب للتسويق بموقع المشروع، ليتم التسويق بصوره أساسية بالموقع، للتيسير على العملاء وإتاحة فرص للعميل برؤية المشروع، والاطلاع على سير الأعمال.

ونفذت الشركة السعودية المصرية للتعمير عدة مشروعات عقارية  ومثلت نموذجاً  ناجحاً للشراكة بين  حكومتين وامتد عملها طوال 40 عاماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى