بنوك

بنك مصر اول بنك يتيح خدمة الإستعلام عن I-Score عبر ماكينات الصراف الآلى

كتب مجدى درباله

قام بنك مصر بتفعيل خدمة الإستعلام عن التقييم الرقمي للجدارة الإئتمانيI-Score” “لتقييم الجدارة الائتمانية لعملائه عن طريق ماكينات الصراف الآلى Credit Score via ATM وتمكن الخدمة حاملى بطاقات بنك مصر المدفوعة مقدماً وبطاقات الخصم الفوري من الاستعلام عن جدارتهم الائتمانية والتي تعد إحدى ركائز منح أي تسهيلات إئتمانية للعملاء.

وقد أعرب محمد الأتربى  رئيس مجلس الإدارة إن توفير هذه الخدمة يأتي سعياً من البنك لإستكمال نهجه في كونه دائماً سباقاً في استحداث الوسائل المتطورة في مجال التكنولوجيا البنكية الحديثة لتلبية احتياجات عملائه وتقديم خدمة مميزة .

وتتيح الخدمة لعملاء البنك إمكانية الاستعلام عن التقييم الرقمي للجدارة الائتمانية من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك والمنتشرة في أنحاء الجمهورية والتي يصل عددها إلى 1740 ماكينة من خلالها يستطيع العميل عبر بطاقة الخصم الفوري او البطاقة المدفوعة مقدماً من التعرف على تقييم الجدارة الائتمانية الخاصة به و ستتاح هذه الخدمة قريباً لحاملى بطاقات الائتمان من عملاء البنك.

 

وأوضح السيد الأستاذ /محمد كفافي -رئيس مجلس ادارة شركة الاستعلام الائتماني I-Score – أن الخدمة الجديدة ستفتح مجال أوسع أمام عملاء بنك مصر للتعرف علي التقييم الرقمي Credit Score الخاص بكل منهم مما يساعدهم علي تتبع درجة التقييم الرقمي للجدارة الائتمانية.

 

وأشار السيد الأستاذ /محمد كفافي بأن الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score تعمل علي تطبيق احدث الخدمات المتخصصة والمبتكرة في مجال الاستعلام الائتماني بالسوق المصري. وقد امتدت هذه الخدمات لتشمل كافة المؤسسات المالية المانحة للائتمان.

 

وأعرب السيد الأستاذ /محمد رفعت الحوشي – العضو المنتدب للشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score – أن عملية الربط الناجحة بين شبكة شركة I-Score وبنك مصر أتاحت توفير هذه الخدمة الجديدة عبر ماكينات الصراف الآلي ATM  بالدقة والسرعة و سرية المعلومات اللازمة لحصول العملاء علي افضل خدمة مصرفية وفقا لمعايير الجودة البنكية العالمية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى