عالم الفن

إليسا تطلب من جمهورها زيارة الطبيب النفسى.. اعرف السبب

       وجهت الفنانة اللبنانية الكبيرة إليسا، رسالة لجمهورها، فيما يتعلق بالصحة النفسية، قائلة :”الصحة النفسية منا للمجانين متل ما قالولنا”.

الفنانة اللبنانية اليسا

وشجعت الفنانة إليسا متابعيها على اعتياد زيارة الطبيب النفسى، وغردت :”الصحة النفسية منا للمجانين متل ما قالولنا، الطبيب النفسى متل حكيم الأسنان لازم نزورو دوريا لنكون مرتاحين وبعاد عن الاكتئاب والانهيار، كلكن ارفعوا الصوت معنا لدعم الصحة النفسية”.

وأكدت إليسا أن المغنية العالمية ليدى جاجا، وميشيل أوباما، والعديدون، يقفون لسبب واحد، وهو التوعية بالسلامة النفسية والعقلية، مضيفة :”وأنا كذلك، إذ احتجت مساعدة يجب أن تطلبها”.

كانت النجمة اللبنانية نشرت عبر حسابها بموقع التدوين الاجتماعى تويتر صورة من بروكسل فى بلجكيا حيث تتواجد من أجل خضوع لعملية جراحية.

كانت الفنانة إليسا من أشهر الفنانين الذين اعترفوا أمام الجمهور بإصابتهم بالسرطان، وأحدثت وقتها جدلاً كبيرًا لدى محبيها ومتابعيها عقب تصريحاتها التى كانت بمثابة القنبلة التى انفجرت فى وجوه الجمهور لعدم قدرتهم على تصديق الخبر، وسط حال من التعاطف والتآزر والدعوات من جانب المحبين والعشاقين لفنها.

وتخضع الفنانة إليسا خلال الأيام الحالية لعملية جراحية فى بروكسل لمحاولة القضاء على مرض السرطان.

وطمأنت إليسا جمهورها على صحتها مؤكدة انها بخير وتتلقى جميع رسائل الحب والدعم التى تزيد من روحها المعنوية قبل العملية التى ستخضع لها يوم 15 فبراير المقبل.
وكانت إليسا أصيبت بتورم فى يدها اليمنى نتيجة احتباس المياه بسبب إزالة الغدد الليمفاوية، خلال خضوعها لعلاج قاس بسبب إصابتها بسرطان الثدى الذلا أعلنت عن تعافيها منه فى كليبها ” إلى كل اللى بيحبونى”.
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى